ضحكات·· في العزاء!

اذهب الى الأسفل

ضحكات·· في العزاء!

مُساهمة من طرف ولد راك في الجمعة مارس 21, 2008 10:15 pm

سلوك غريب: عندما تذهب لتقديم التعازي وترى من يضحك ويقهقه بصوت عالٍ، والأغرب من ذلك أن تسمع نغمات الهواتف الحديثة، دون احترام لمشاعر الآخرين ومشاعر أهل المتوفى.

سلوك غريب: بعض السيارات تقرأ على خلفيتها ''لا تنس ذكر الله'' أو ''صلوا على النبي'' أو ''اذكر الله''.. ومع الآسف عندما تقف بجوار هذه السيارات تسمع صوت الموسيقى الصاخبة يرتفع إلى أبعد مدى.. ينصح الناس بقراءتها ولم ينصح نفسه.

سلوك غريب: بعض المعلمين ومع الأسف يتلفظون بألفاظ بذيئة وقلمي يخجل من كتابتها، وينسون أنهم المعلمون والقدوة الحسنة، حيث إنهم يصنعون العقول المبدعة في خدمة هذا المجتمع النير.

سلوك غريب: الأب ينصح أبناءه بالصلاة، ولا ينصح نفسه، ونسي أنه هو القدوة لأبنائه.
سلوك غريب: عندما تذهب إلى أي محل وترى نساء أو فتيات في المحل، منهن من يضحكن بصوت عالٍ ومنهن من يكشفن عن وجوههن، وعندما تدخل المحل ترى الهدوء ومنهن من تغطي وجهها ويتناسين أن البائع رجل أيضاً.
سلوك غريب: عندما تذهب إلى المسجد تقرأ ملصقاً على الباب يقول: ''لو سمحت أغلق الهاتف''.. ولكن هناك من يتناسى هذه الجملة لتسمع وأنت تصلي أنواع النغمات والأغاني الحديثة!.. ترى لو كان بزيارة وزير أو مدير هل سيفعل ذلك؟.

سلوك غريب: عندما تذهب للبحث عن وظيفة يقول لك المدير: لا توجد وظائف شاغرة، ولكن عندما تأتي فتاة بكامل زينتها.. تصبح كل الوظائف شاغرة.

الكاتب/خالد علي المنصوري
ولد راك
avatar
ولد راك

عدد الرسائل : 1268
العمر : 23
الموقع : راك والعالم وراك
العمل/الترفيه : طالب مشاغب
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى