اختار عضو وتحدث عنه ولا يردك شي..

اذهب الى الأسفل

اختار عضو وتحدث عنه ولا يردك شي..

مُساهمة من طرف ولد راك في الأحد أبريل 13, 2008 12:18 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبـركـاته

كثير من الاعضاء من يتابع عضو اخر وينتظر مواضيعه ليكتب رد

ليبدي رايه وتاثره بمواضيع الكاتب

من هنا فضفض وتكلم اختار عضو او عضوه واتكلم عنه سواء موجود او مب موجود ومواضيعه موجوده


اتكلم عن العتب _ كلمه بحقه _ اعجاب ولماذا معجب فيه _ ....الخ...الخ

وياليت الكلام مايكون مختصر ابا يكووون شامل

ماعليك الا انك تختار العضو او العضوه وتكلم عنه

اتمنى مايبقى حد من الاعضاء الا وينذكر باالخير وبالتوفيج للجميع

ولد راك
avatar
ولد راك

عدد الرسائل : 1268
العمر : 22
الموقع : راك والعالم وراك
العمل/الترفيه : طالب مشاغب
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اختار عضو وتحدث عنه ولا يردك شي..

مُساهمة من طرف غرس زايد في الأحد أبريل 13, 2008 4:55 pm

أول شي .. اشكرك ولد رااك ع الموضوع الراائع .. وهذا مب شي يديد عليك .. وانت دائما ماشاء الله عليك .. تبهرنا فمواضيعك المميزة .. وان شاء الله دوووم ياارب..

وبخصوص هالموضوع .. والله بصرااحة في هالمنتدى ماشاء الله الواحد يحتار ولا يقدر يوفي كلمة شكر وتقدير لكل اعضاء وعضوات المنتدى .. ^__^
ودام انك انت يا ولد راك منزل هالموضوع .. وبما اني اول من يرد على موضوعك .. فأود اني ارمس عن :

( ولــــــــــد راااك ) ..

ولد راك .. شخصية طيبة ..مرحة .. فكاهية .. فيها نوع من الشغاب ولكن بحدود .. ذكي
بصرااحة احب اتابع ردوده .. وبالرغم ان اكثرها >> يسلمووووووووو ع الطرح خخخخخخ
لكن اللي يعجبني فيه .. انه صريح ..ما يعرف يجامل .. واللي فقلبه ع لسانه ..
نفتقده في ايام غيابه عن المنتدى ..
وايضا هو شخصية محبة للمشاركة والتعاون .. اذا في شي يقدر عليه ما بيقولك لا ..

بس الشي اللي ما يعجبني فيه .. انه يكتفي بالردود المختصرة والمتكررة ..
مبدع .. لكنه يتعاجز عن الابداع .. !! وما يقرا المواضيع الطويلة .. خخخ
وطبعا هذا يرجع له .. وكل واحد وميوله ..
والسموووووووحة ع الاطالة ..

تقبل مروري يا ولد رااك / غرس زايد

ربي يحفظك
avatar
غرس زايد

عدد الرسائل : 674
العمر : 28
العمل/الترفيه : احم مهندسة كمبيوتر
المزاج : تماااتم ^^
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اختار عضو وتحدث عنه ولا يردك شي..

مُساهمة من طرف ولد راك في الإثنين أبريل 14, 2008 11:13 am

تسلمين اختي ع الملاحظة وعلى المرووووور
avatar
ولد راك

عدد الرسائل : 1268
العمر : 22
الموقع : راك والعالم وراك
العمل/الترفيه : طالب مشاغب
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اختار عضو وتحدث عنه ولا يردك شي..

مُساهمة من طرف غرس زايد في الثلاثاء أبريل 15, 2008 3:12 pm

ويا ويهك ولد رااك .. اشكرني ع المدح ..هههههه

الله يسلمك ياارب..
avatar
غرس زايد

عدد الرسائل : 674
العمر : 28
العمل/الترفيه : احم مهندسة كمبيوتر
المزاج : تماااتم ^^
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اختار عضو وتحدث عنه ولا يردك شي..

مُساهمة من طرف ولد راك في الثلاثاء أبريل 15, 2008 4:33 pm

جب اسكتي ولا كلمة والله هههههههه



يسلمووو ع المرووووور
avatar
ولد راك

عدد الرسائل : 1268
العمر : 22
الموقع : راك والعالم وراك
العمل/الترفيه : طالب مشاغب
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اختار عضو وتحدث عنه ولا يردك شي..

مُساهمة من طرف Bent DxB في الثلاثاء أبريل 15, 2008 8:20 pm

اممممممممممممممممممممم موضوع غاوي الصراحة ..

برمس عن دودة دبي

هي صديقتي الصدوقة فالجامعة .. الوحيدة اللي اروم اشكيلها وافضفض الها عن اللي احس فيه مع اني مافضفض وايد

بس احبها وارتاح الها وايد .... هي شراة اختي واكثر بعد Wink

الله يديمها لي .... Sad Sad

ماروم ارمس اكثر عسب ماتنزل الدموع

تقبلو مشاركتي ....
avatar
Bent DxB

عدد الرسائل : 221
العمر : 28
العمل/الترفيه : Civil Engineering
المزاج : Actioitto =)
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اختار عضو وتحدث عنه ولا يردك شي..

مُساهمة من طرف دودة دبي في الثلاثاء أبريل 15, 2008 8:23 pm

اخجلتي تواااااااااااااااااااااااااضعي:$
وانتي بعد لج مكانة خااااااااااااااااصة بقلبي وافتخر انج ربعتي بنت دي اكس بي
مشكوووووووورة ع الكلام
avatar
دودة دبي

عدد الرسائل : 41
العمر : 28
العمل/الترفيه : Engineering
المزاج : cool
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اختار عضو وتحدث عنه ولا يردك شي..

مُساهمة من طرف ولد راك في الأربعاء أبريل 16, 2008 11:57 am

تسلمون ع المروووور
avatar
ولد راك

عدد الرسائل : 1268
العمر : 22
الموقع : راك والعالم وراك
العمل/الترفيه : طالب مشاغب
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اختار عضو وتحدث عنه ولا يردك شي..

مُساهمة من طرف D0ct0r في الأربعاء أبريل 16, 2008 9:54 pm

انا ابا اكتب عن الاربع هبلات اللي عنا فالسكن و اللي الكل يعرفهن ، ام الدواهي ، غرسوووووووووووووو و بنتوووو و دودة دبي ، الصراحة عالاربع متخبلين و متخلفين عقليا و نفسيا خخخخخ بيذبحونيييييييي ، لا حرام هييل الاربع مافي منهم فالبلاد لا فالعالم بكبره و الله ، هييل الاصدقاء الزييينيييين ، بس فيه هنتين لا خخخخخخخخ ، استعبط لا حرام الكل ماشالله عليهن زينات
و الله العظيم بفتقدهم ...اهئ اهئ albino
avatar
D0ct0r

عدد الرسائل : 893
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اختار عضو وتحدث عنه ولا يردك شي..

مُساهمة من طرف D0ct0r في الأربعاء أبريل 16, 2008 9:56 pm

تسلم عالموضوع الحلو
avatar
D0ct0r

عدد الرسائل : 893
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اختار عضو وتحدث عنه ولا يردك شي..

مُساهمة من طرف Bent DxB في الخميس أبريل 17, 2008 8:27 am

امحق يالدكتورة منو المتخلف لوووووووول
Razz
avatar
Bent DxB

عدد الرسائل : 221
العمر : 28
العمل/الترفيه : Civil Engineering
المزاج : Actioitto =)
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اختار عضو وتحدث عنه ولا يردك شي..

مُساهمة من طرف D0ct0r في الخميس أبريل 17, 2008 3:22 pm

انتي محد غيرج lol! geek
avatar
D0ct0r

عدد الرسائل : 893
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اختار عضو وتحدث عنه ولا يردك شي..

مُساهمة من طرف Bent DxB في الخميس أبريل 17, 2008 4:41 pm

هههههههههههههههههههههه مشكلة مشكلة Razz

الله يسلمج يقول المثل ::: كل من يرا الناس بعين طبعه << ماقصد شي تراني يحليلي مسالمة Razz Razz
avatar
Bent DxB

عدد الرسائل : 221
العمر : 28
العمل/الترفيه : Civil Engineering
المزاج : Actioitto =)
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اختار عضو وتحدث عنه ولا يردك شي..

مُساهمة من طرف ولد راك في الخميس أبريل 17, 2008 9:29 pm

يسلمووو ع المروووور
avatar
ولد راك

عدد الرسائل : 1268
العمر : 22
الموقع : راك والعالم وراك
العمل/الترفيه : طالب مشاغب
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى